Friday, January 11, 2013

خط 22


هل يعلم احد اين هو ( خط 22) ؟!! .. هذه معلومة لا يعلمها الكثير فهذا الخط هو الفاصل بين مصر و السودان و هو علي جبل و يكون الفرق بينه و بين اول امداد لمن يكون مجند به (60) كيلو ‘و من يذهب اليه من المجنديين يكون في اسواء حالاته المعيشية و النفسية .
فمن يجند في هذا الخط هو مَن يكون مغضوب عليه بسبب موقف سياسي او شيئآ من هذا القبيل ‘ سوف اشرح لكم ما يحدُث لمن يذهب الي هناك  و هذا الكلام عن شاهد عيان و هو صديق مقرب مني و اكده لي ايضا اكثر انسان متاكد منه و هو في منصب في الجيش ‘ هذا المكان ما هو الا مكان تعذيب للجنود فليس لانه علي الحدود لان الحدود فخر لكل من يحميها لانه يكتب هذا في ميزان حسسناته اولا و ثانيا لانه يؤدي واجب وطني عليه .. و لكن هذا المكان ذل لانه لا يوجد به ماء ولا ياتوا بماء فيه حتي يذلوا الجنود و ايضا لا ياتيهم دعم ولو حتي معنوي طوال هذه الفترة ‘ و ممنوع ان ينزل هؤلاء الجنود في اجازة الا كل شهرين او شهرين و نصف و من يكون سياسي ناشط جدا ممكن ان تكتمل عليه الثلاثة اشهر ‘ و للمفجاءة الكبري هذا ليس في عهد المخلوع فقط انه مستمر حتي الان  مستمر في عصر الحرية و الثورة .
كل من يهاجم المجلس السمكري يُتهم بالخيانة او بالعمالة كل و ترفع عليه قواضي و ليس ببعيد بان يثسجن و ينتهي مستقبله بمجرد انه يرفض الذُل او الهوان و يهاجم و ينقض من هو يحكم البلد بامر من الشعب في هذا الوقت الحرج .. لماذا نجد كل افكار المخلوع عند هذا المجلس اهذه صدفة ؟!! .. اهذا ما كنا نتمنا يا ابناء الوطن ان يُذل ابنائكم و نجعلهم يكرهون خدمة هذا الوطن ‘ اهذا ما يريده المجلس ان يجعل الشباب يكره خدمة الوطن فيبتعد عن النقاش السياسي و يجعل مخه ألة للعمل و جمع الاموال و البحث عن لقمة العيش فقط ولا ينظر الي شيئ اخر كل هذا من اجل التمسك بكرسي الحكم .. و لكن لا يستطيعوا ان يفعلوا هذا بنا كان يمكن ان يأتي بنتيجة مع الجيل السابق لنا لكن نحن مختلفون ‘ فنحن من خلعنا اعتي نظام في الحكام خلال 18 يوم فقط ‘ فنحن نفخر بخدمتنا علي الحدود و لو بذل من القائد و المجلس لمجرد النقض و الهجوم و سنظل نقوم بعملنا السياسي و لا نفقد الامل ابدا و سنظل نحب بلدنا و سنعمل حتي نصل ببلدنا الي ما نتمنااه و ما حلمنا به في التحرير فمصر هي مصرنا نحن و ليست مصرهم .. و هذه الثورة لم تكن بايدينا نحن ..فقد ساعدنا فيها الله عز وجل و طالما سعدنا فيها الله و جعلنا نسقط رأس الفساد سيجعلنا نسقط  باقي الفساد  و من كان الله معه لن يخسر ابدا .
و رسالة الي المجلس الاعلي للقوات المسلحة و الذي اخذ الشرعية المؤقتة من الثورة .. ارجوا ان يتذكرك التاريخ بالخير و يفخر ابنائنا و نحن بكم في المستبل فالوقت امامكم لكي تعدلوا من طريقكم .. و هذه البلد تستحق كل الخير منا و منكم لا تجعلونا نبحث عن حلول غير السلمية .. اجعلوا ثورنا تُكتمل بسلميتها  و كما اخذتوا الشرعية من ثورتنا نستطيع بثورتنا ايضا ان نسحبها اذا وجدنا طريقكم في سرقة ثورتنا لم يعتدل .

اعتدل او ارحل
كلنا فداكي يا مصر

No comments:

Post a Comment