Friday, January 11, 2013

دعوة للتفاؤل


لماذا اقول تفائلوا ؟!!
الاجابة بسيطة و فكروا معي ..فبعد احداث ماسبيرو و محاولة الاعلام الرسمي للنظام تحويلها الي فتنة بين ابناء الوطن الواحد و دعوة المصريين المسلميين محاربة المصريين الاقباط  و جعلوا هذه الاسباب هم الاقباط مع ان المسيرة كان بها مسلمون ايضا و باعداد مهولة .. لكن كل هذا ليخفي مجلس المخلوع و وزراءه الفشلة مسؤليتهم علي كل ما حدث .
لنتذكر اخر خطاب للمخلوع عندما هددنا فيه و خيرنا بينه و بين الفوضي  .. و نحن اخترنا رحيله و ان كان فوضي فعندما لم يجد سبيل اختار المجلس الوالي له حتي يحميه و ينشر الفوضي في البلاد ليعلمنا قيمة المخلوع و يجعلنا نشعر بالخطر الدائم ولا يوجد امان الا في بقائه تماما كما كان يفعل المخلوع فمن اوامر الثورة هي تطهير كل مؤساسات الدولة وبالاخص الاعلام و الداخلية و لكنه رفض يفعل ذلك حتي يكونوا سلاحه كما كانوا سلاح النظام البائد …..
فكيف يصل الامر بجيش مصر الحامي لشعبه ان يقوم بفض تظاهرات بالقوة و قتل متظاهريين سلميين بغض النظر عن مطالبهم او ديانتهم فهم مصريين و لهم نفس الحقوق و عليهم نفس الواجبات , لكنه قام بذلك بمساعدت اعلامه الفاشل و الفاسد حتي يحرق فتيل الفتنة في هذه البلد لكن للاسف لا يعلم تركيبة هذا الشعب العظيم  و بهذا فلا يسمعه و ينساق وراءه الا (حزب الكنبة) الذي ياخذ معلوماته مما يسميه اعلام وطنه ..
و لكن بعد ان وجد لعبته الغير شريفة فشلت و خروج الاعداد الغفيرة من المسلميين قبل المسحيين في جنائز شهداء ماسبيرو و بعد اكتشاف وجود شهداء مسلميين ايضا  و الشعب يد واحدة و هتفاته هتافات واحدة و هي  (يسقط يسقط حكم العسكر – الشعب يريد اسقاط المشير ) فكانت هذه الهتافات ترج شارع رمسيس و الكاتدرائية و في التحرير عندما دخل جثمان مينا دانييل (جيفارا مصر)  , فعاد الي النغمة القديمة عناصر مندسة و قلة مندسة ليخرج نفسه من الماذق الذي وضع نفسه به  .
و لكني اقول للمجلس هيهات ايها العسكر ففاق معظم الشعب العظيم من تنويمكم المغنطيسي له و خسرت الكثير ممن كانوا يدافعون عنك .. و هذه الامور ايها الشعب و هذا الوعي الكبير من ابناء هذا الوطن و الثوار الحقيقيين و بعد ان رائينا اعلام لا يعلم كيف يخفي كذبه و اظهر كاذب امام الشعب , و هذه الامور  تجعلني اعلم ان الثورة في اتجاها الصحيح و ان اوامرها ستتحقق و لكن يوجد مطبات و نحن نمر عليها في هذه الفترة و لكننا في طريقنا للانتصار لذلك انا متفائل بالمستقبل و يجب ان تتفائلوا انتم ايضا

شاب سلفي يقود الهتاف اثناء تشييع ضحايا ماسبيرو  
عندما حان وقت صلاة العشاء أدى المسلمين الصلاة فى حماية الأقباط في جو مليء بالحب والألفة حتى يثبتوا ان هدفهم واحد
من داخل الكتدرائية يرفع القرآن بجوار الصليب للتعبير عن الوحدة الوطنية اثناء تشييع ضحايا احداث ماسبيرو


http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=raK--L6xajY

No comments:

Post a Comment