Friday, January 11, 2013

شقة اليأس


http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=y4ZcliwHXHI


بعدما فكرنا في كيفية اعادة الثورة الي احضانا و بعد ان بدئنا نعود للتفاؤل و قربنا علي محاصرة و خنق العسكر في خانة اليك … تبرع رجل فاضل شارك في ثورتنا بضايع كل هذا و تفريق الثوار من اول و جديد و هو الاستاذ صوفت …
اولا : (الحاد الشهداء ) و هذا لا يفرق كثير عن من اتهمهم بالكفر لخروجهم عن الحاكم  .
ثانيا  : (خوضه في الاعراض ) و بهذا لا يفرق كثير عن طلعت عبد المخلوع عندما اتهمنا بالفجر في الميدان .
و نحن نعلم بان هذا كله يصب في مصلحة (مجلس مخليعواااا) حتي و ان كان لا يقصد هذا .. فاولا كيف لرجل ذو علم كما يدعي مثل الاستاذ صوفت  بان يتهم شهداء بالالحاد و كلهم من اصحاب الديانات السماوية ؟!! .. و كيف يقول عليهم ان الله مسخرهم للموت فقط ليحيا هو و الاسلاميين فقط … فمن الشهداء من كان اخواني و منهم المسلم الذي ليس له توجه سياسي و المسيحي كلهم اصحاب ديانات سماوية .. و لكن لم اتحدث كثيرا في امر الشهداء لانهم بين يدي الله وليس بيده  لكي يكفرهم او يجعلهم شهداء  .
انما ما امر شقة العجوزة؟!! كلنا كنا نعلم ان مجلس شباب الثورة كان هناك فكيف لشاب كل حلمه ضاع يذهب ليفجر و يسكر كما قال احمد عز الجديد ؟!! ..و كيف له و هو ذو علم بالدين جيدا ان يخوض في اعراض الناس و حتي لو فعلوا ما قال عليه فكيف اصدقه بعد ذلك بعد ان فضح اشخاص سترهم الله .. لنتذكر ما كان يفعله المخلوع مع معارضيه كان دائما يتهمهم بالباطل و بدون دليل .
الاستاذ صفوت فعلا يستحق ان يقال له صفوت فهو مثل صفوت في حديثه عن معارضيه .. فليس هو من حرر مصر و ليس هو من قام وحده بموقعة الجمل كل الشعب دافع عن الميدان الكل شارك في الثورة ليس احد صاحب فضل علي هذه الثورة المباركة ..فالاستاذ صفوت مثل مثل اي شخص شارك في ثورتنا العظيمة بل اقل من كثير ممن شاركوا فيها .. فيوجد من اصبح مشوه و منهم من اصبح عاجز و هو سليم ما شاء الله عليه .. و منهم من استشهد و منهم من خرج منها خسر من كان يحمل عنه عناء الحياة فكيف له ان ينسب الثورة للاسلاميين فقط ؟!!
وانا لم افجر في خصومتي ولا انسي دوره العظيم في الميدان عندما كان مصاب و ما زال يحارب يوم موقعة الجمل و كان يشير للقناصة ليصيبوه بدل ان يصيبوا الشباب فلا ابخس حقه و لكن اطلب منه الاعتذار لانه خاضت في اعراض شباب بلا دليل وبلا وجه حق  و يجب ان لا نفترق وان نظل يد واحدة التي انجحت ثورتنا حتي تسترد ثورتنا و بلدنا التي اخدت منا عنوة و نسيناها و تفرغنا للخلافات الشخصية فلا بد ان تصل بلدنا الي ما كنا نريد  وصولها اليه …

No comments:

Post a Comment